التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Googleستحذف الآن تلقائيًا الموقع وسجل البحث

!! الكود موجود أسفل المقالة !! 


ستحذف Google الآن تلقائيًا الموقع وسجل البحث افتراضيًا للمستخدمين الجدد 

أعلنت Google يوم الأربعاء عن تغييرات واسعة النطاق في ممارسات البيانات الافتراضية للمستخدمين الجدد ، بما في ذلك توسع كبير في استعداد الشركة لحذف البيانات تلقائيًا. 


في منشور على مدونة يعلن عن التغييرات ، شدد الرئيس التنفيذي صندار بيشاي على التزام الشركة بالخصوصية والأمن واختيار المستخدم. كتب بيتشاي: "بينما نقوم بتصميم منتجاتنا ، نركز على ثلاثة مبادئ مهمة: الحفاظ على أمان معلوماتك ، ومعالجتها بمسؤولية ، وتحكمك فيها". "اليوم ، نعلن عن تحسينات الخصوصية للمساعدة في القيام بذلك." 

قال الرئيس التنفيذي لشركة GOOGLE SUNDAR PICHAI التغييرات التي تم إجراؤها حول "الحفاظ على أمان معلوماتك … ووضعك تحت السيطرة" 

تنطبق ميزة الحذف التلقائي من Google على سجل البحث (على الويب أو داخل التطبيق) وسجل المواقع والأوامر الصوتية التي تم جمعها من خلال مساعد Google أو الأجهزة مثل Google Home. يسجل Google هذه البيانات في صفحة "نشاطي" ، حيث يمكن للمستخدمين معرفة نقاط البيانات التي تم جمعها وحذف عناصر معينة يدويًا. تاريخيًا ، احتفظت Google بهذه المعلومات إلى أجل غير مسمى ، ولكن في عام 2019 ، توصلت الشركة إلى طريقة لحذف نقاط البيانات تلقائيًا بعد ثلاثة أشهر أو 18 شهرًا ، اعتمادًا على الإعداد المختار. 

اعتبارًا من اليوم ، سيتم تشغيل هذه الإعدادات افتراضيًا للمستخدمين الجدد. ستعيِّن Google عمليات بحث الويب والتطبيق على الحذف التلقائي بعد 18 شهرًا حتى إذا لم يتخذ المستخدمون أي إجراء على الإطلاق. يتم إيقاف سجل مواقع Google افتراضيًا ، ولكن عندما يقوم المستخدمون بتشغيله ، فسيتم تعيينه افتراضيًا على جدول الحذف لمدة 18 شهرًا.




الرااااااااااااااااااااااابط هنااااااااااااااااااااااااااااااااااا

تعليقات

المشاركات الشائعة