فيس بوك يحظر اعلانات العنصرية من اليوم

الكود هنااااااااااااااااااااااااااااا

يضعFacebook قيودًا جديدة على المحتوى الذي يحض على الكراهية في الإعلانات ، ويحظر بشكل صريح الإعلانات التي تشجع على الانقسامات العرقية. على وجه التحديد ، فإن السياسة الجديدة “ستحظر الادعاءات بأن الأشخاص من عرق معين ، أو العرق ، أو الأصل القومي ، أو الانتماء الديني ، أو الطائفة ، أو الميول الجنسية ، أو الهوية الجنسية ، أو وضع الهجرة يشكلون تهديدًا للسلامة البدنية ، أو الصحة ، أو بقاء الآخرين”. ستقيد السياسة أيضًا الإعلانات التي تعبر عن ازدراء المهاجرين أو اللاجئين.

وتجدر الإشارة إلى أن القيود الجديدة تنطبق فقط على الإعلانات ولن تؤثر على المشاركات بدون ترويج مدفوع.

قال زوكربيرج في مجلس مدينة الشركة معلنا التغييرات: “Facebook يعني إعطاء الناس صوتًا ، وهذا يعني بشكل خاص الأشخاص الذين لم يكن لديهم من قبل صوت بنفس القدر ، أو الكثير من القوة لتبادل تجاربهم الخاصة”. “من المهم حقًا أن نتأكد من أن منصاتنا تلتزم بهذه المبادئ.”



تعد القيود جزءًا من مجموعة من التغييرات التي يجريها Facebook قبل الانتخابات الأمريكية لعام 2020. تخطط الشركة أيضًا للمراقبة الاستباقية للمعلومات حول ظروف التصويت في 72 ساعة قبل الانتخابات مباشرة ، مع معايير أكثر صرامة للوظائف التي يبدو أنها تخيف أو تضلل خلال تلك الفترة الزمنية. ستشمل المشاركات التي تتضمن الانتخابات رابطًا تلقائيًا إلى مركز معلومات التصويت الجديد للشركة ، والذي يهدف إلى توفير معلومات موثوقة عن الانتخابات. كما سيتم عرض مركز معلومات التصويت بشكل بارز في تطبيقات Facebook و Instagram.

أعلن Facebook أيضًا عن بروتوكول جديد عندما تنتهك إحدى المشاركات سياسات الموقع ولكن يُسمح له بالبقاء في الموقع بسبب قيمته للمصلحة العامة. بموجب النظام الجديد ، سيصنف Facebook المحتوى على أنه يخضع لاستثناء يستحق النشر ، وهو أمر يقول زوكربيرج إنه يحدث “بضع مرات في السنة”.


تعليقات

المشاركات الشائعة